الرئيسية / آراء حرة / هل سبق و أن ارتديتِ جمبسوت؟

هل سبق و أن ارتديتِ جمبسوت؟

هل سبق و أن ارتديتِ جمبسوت؟ إذا لم تفعلي من قبل فعليكِ تجربته فهو يعطي مظهركِ شكلاً معاصرًا ومُفعمًا بالأنوثة، ويمكنك إرتدائة للعمل مع حقيبة كتف وحذاء مسطح، أو للسهرات المسائية مع حقيبة يد مناسبة وحذاء بكعب عالي. أو بأي شكل ترغبين به لشكل نهائي مميز. وقد شكلت لكِ مجموعة من أرقى ما ظهر على منصات عروض الأزياء لموسم ما قبل صيف 2017. فتمتعي.

جمبسوت مزين بتطريز متعدد الألوان من تمبرلي لندن، من القطع الرئيسية التي ظهرت بعرض الأزياء الأخير للعلامة ومن الإطلالات الرائعة للتميز في العديد من المناسبات. صُمم هذا الجمبسوت بأكمام قصيرة وفتحة عنق مدببة وأرجل قصيرة وواسعة، وزُين بالكامل بتطريز متعدد الألوان من الخرز. ارتديه كبديل لفساتين السهرة مع حذاء بكعب عالي وحقيبة أنيقة وتمتعي بإطلالة تخطف الأنظار.

جمبسوت لامعة من تمبرلي لندن، صُممت بشكل مرح وجذاب بمجموعة من الألوان المختلفة. صُممت هذه الجمبسوت بتطريز من الترتر بشكل مموج، ومُصممة بقياس واسع وبأرجل قصيرة وأكمام قصيرة، كما أنها صُممت بفتحة عنق مدببة. ارتدي هذا التصميم الفخم كبديل لفساتين السهرة مع حذاء بكعب عالي.

                                                           

جمبسوت مزين بالترتر من تمبرلى لندن، يأتي باللّونين الأسود والوردي وصُمم بشكل غايىة فى الأناقة والأنوثة وهو من القطع الرائعة للأرتداء للسهرات المسائية ضمن هذة المجموعة. صُنع هذا الجمبسوت من خامة مطرزة يدوياً بالترتر، وصُمم بجزء علوى فضفاض وبأكمام فضفاضة وبنطال فضاض لشكل نهائى فخم بلمسة معاصرة. يتناسب جدا مع حذاء بكعب عالى لإطلالة ساحرة لمناسبتك القادمة.

جمبسوت بطبعة متعددة الأنماط وبأرجل واسعة من تصميم أليكساندر ماكوين، صُمم بالطبعة المتعددة الألوان والأنماط الخاصة بالعلامة الرائجة فى تصميمات مجموعة ما قبل صيف 2017 للعلامة، وهي من القطع المميزة المرحة التي ستحبين إرتدائها للعديد من الطلعات والمناسبات. صُمم هذا الجمبسوت بتصميم مستوحى من أزياء الأربعينات بأكمام شفافة وأرجل واسعة، كما أنة يبدو رائعاً عندر إرتدائة مع حذاء لامع بكعب عالى وأكسسوارات بسيطة.

جمبسوت افرول دايل من ايرو. مصمم من نسيج حريرى بقياس مريح ليعطيك إطلالة جميلة بلا تعب. إرتديه مع إكسسوارات باللون المعدني لتلائم السحابة الأمامية الظاهرة.

جامبسوت إفرول بدون أكمام من تي باي أليكساندر وانغ قطعة ذكية ومريحة. يناسب الإكسسوارات بالإسلوب الرياضي لإطلالة مريحة خلال الإجزات الإسبوعية.

جمبسوت إفرول مزين بحزام من هالستون هيرتاج مصمم بقياس ضيق بالأعلى ، ومزين بحزام. ستحبين القياس الأنيق والظهر المكشوف.

جمبسوت إفرول مزين بعباءة من مدية الشرقي مفعم الأنوثة من نسيج حريري بعباءة نصف شفافة منسدلة. إرتديه مع إكسسورات بسيطة لتظهرى التصميم العصرى.

جمبسوت بفتحة عنق مدببة وبأكمام مزينة بفيونكات من روكساندا، صُمم بشكل فخم ومفعم بالأنوثة بشكل مواكب لموضة هذا الموسم. صُنع هذا الجمبسوت من خامة ثقيلة الوزن قابلة للتمدد، كما أنة زُين بقطع من قماش التفتا للمسة نهائية لامعة، مع الأكمام الواسعة والمنفوشة الرائجة لموضة هذا الموسم، وزُينت هذة الأكمام بفيونكات أنيقة.

جمبسوت مزين باللؤلؤ من ماركة عثمان، صُمم بشكل كلاسيكى بلمسة معاصرة، وهى من القطع الرائعة للأرتداء في المناسبات المسائية. صُنع هذا الجمبسوت من الكريب بتصميم بدون أكمام وبياقة مدببة مطرزة باللؤلؤ ذو اللون العاجي، كما أنة صُمم بجزء علوي مُكسم منسدل ببنطال واسع وقصير مزين بطيات لشكل نهائي رائع. يمكنكِ ارتداء هذة القطعة الفخمة مع حقيبة أنيقة وحذاء أنيق لتكوني سندريلا السهرة.

هل سبق و أن ارتديتِ جمبسوت؟

جمبسوت مميز برباط من اول ثينغز موتشي، صُمم بشكل حديث وجذاب مستوحى من الأزياء المغربية. صُمم هذا الجمبسوت بنمط مخطط بقياس واسع وبدون أكمام، وبفتحة عنق، وزُين من الخصر برباط مُصمم بشراشيب. مناسب مع خفافات بسيطة وأقراط طويلة لإطلالة مميزة وأنيقة.

هل سبق و أن ارتديتِ جمبسوت؟

إذن لابد لكِ أن تفعلي

عن راضية بن مني

Profile photo of راضية بن مني
عجوز حكيمة في العشرينات... من كوكب يبعد آلاف النجمات... دودة صغيرة تأكل الكتـب.. غذاؤها العلوم وتحليتها الأدب... مصممة أزياء هاوية ..بلمسة إبداع راقية.... وكيميائية غذاء صحي.. تعشق المطبخ الفرنسي..... وبقراءتك لمقالتي.. أنت تصنع سعادتي.

شاهد أيضاً

مجموعة فساتين رامي العلي لربيع وصيف 2018

مجموعة فساتين رامي العلي لربيع وصيف 2018

مجموعة فساتين رامي العلي لربيع وصيف 2018 إستلهم مصمم الأزياء السوري رامي العلي  مجموعته من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: محتوانا حصري لا يمكن نسخه إلا بعد طلب الإذن!!