الرئيسية / الأزيـــاء / أسرار المجوهرات لهذا الموسم

أسرار المجوهرات لهذا الموسم

أسرار المجوهرات لهذا الموسمما هي أسرار المجوهرات لهذا الموسم ؟ … فأي قطعة مجوهرات فخمة يمكن أن تمنحك تألقاً خاصاً في المناسبات، لكن سيظل الخيار الأفضل هو طقم من الماس المتوهّج. ففي كل موسم هناك صيحات جديدة في عالم المجوهرات، العلامات بالتأكيد تسعى وراء الفخامة أولاً، لكنها أيضاً تحب مواكبة الموضة، والتجديد والإضافة، بعدها يأتي دور كل سيدة، في اختيار ما يناسبها، وخلق ستايل متميّز خاص بها. والأهم من التفكير في الاستثمار المالي، هو التفكير في الاستثمار المعنوي، أي اختاري القطعة التي سترتدينها في كل وقت ومكان، والتي ستمحنك فرادة خاصة سواء في المناسبات الفخمة، أو نهاراً مع الملابس الكاجوال. والأمر كله يتوقف على اللون، اختاري اللون المناسب لشخصيتك، المفضّل لديك، هناك امرأة هادئة تحب الأزرق الداكن، وأخرى ممتلئة بالحيوية تفضل الأحمر والبرتقالي.

وهذا العام فإن الذهب الوردي هو الأكثر رواجاً، أما من الأحجار الكريمة، فالعقيق والأوبال محبوبان جداً، وأيضاً الزبرجد الأزرق المرصع في الأساور بأنواعها، والسلاسل الطويلة التي يمكن ارتداؤها بطريقة الطبقات هما الأكثر رواجاً بكل تأكيد، إلى جانب الأقراط الماسية “الفص” “Diamond studs”، الأقراط الدائرية، الأساور الرقيقة، سلسلة طويلة من اللؤلؤ يمكن ارتداؤها على طريقة الطبقات، وخواتم ذهبية وماسية كثيرة لارتدائها معاً بمختلف الطرق. وخاصة الخواتم الضخمة ذات الشكل المبتكر،  التي اخترت لكِ منها مجموعة داماس الرائعة لهذا الموسم التي يمكن ارتداؤها مع الملابس الكاجوال والجينز، وليس فقط في السهرات والمناسبات الفخمة.

لكن لا تفشي أسرار المجوهرات لهذا الموسم .

عن راضية بن مني

Profile photo of راضية بن مني
عجوز حكيمة في العشرينات... من كوكب يبعد آلاف النجمات... دودة صغيرة تأكل الكتـب.. غذاؤها العلوم وتحليتها الأدب... مصممة أزياء هاوية ..بلمسة إبداع راقية.... وكيميائية غذاء صحي.. تعشق المطبخ الفرنسي..... وبقراءتك لمقالتي.. أنت تصنع سعادتي.

شاهد أيضاً

مجموعة فساتين رامي العلي لربيع وصيف 2018

مجموعة فساتين رامي العلي لربيع وصيف 2018

مجموعة فساتين رامي العلي لربيع وصيف 2018 إستلهم مصمم الأزياء السوري رامي العلي  مجموعته من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: محتوانا حصري لا يمكن نسخه إلا بعد طلب الإذن!!