D&G تصنع أدوات المطبخ

D&G تصنع أدوات المطبخD&G تصنع أدوات المطبخ…!!! لا! هذه ليست مزحة.. فدار الأزياء العالمية “دولتشي & غابّانا” تبنت خط إنتاج جديد في أسبوع ميلانو للتصميم المعروف بمعرض ميلانو الدولي للأثاث والتصاميم، منافِسةً به دور وستوديوهات التصميم المتخصصة الأخرى.
فقد تعاونت دار الأزياء العالمية والعريقة “D&G” مع المصنّع الإيطالي الشهير “Smeg” لتصنيع مجموعة من أجهزة المطبخ المتنوعة، بلمسة من النماذج والألوان التقليدية المستوحاة من الثقافة الصقلية.

D&G تصنع أدوات المطبخ و قد أطلِقت اسم “صقلية هي حبي Sicily is my love” على مجموعة الأجهزة. والمجموعة تضم عجانة كهربائية و غلاية ماء و ماكينة قهوة و محمِّصاً (توستر) و عصّارة حمضيات. زُيّن كل جهاز منها بمزيج من الألوان القوية والجريئة من الأخضر، الأحمر، الأصفر والأزرق المستوحاة من تقاليد المنطقة التي ألهمت انتاج هذا الخط المفاجئ والمتميز من إنتاج دار الأزياء العريقة و العالمية “دولتشي & غابّانا”. وستتاح المجموعة للشراء بحلول شهر أكتوبر/ تشرين الأول.

أعتقد أنه عليكِ تغيير أجهزة مطبخك ذات الألوان المملة بأجهزة “دولتشي & غابّانا” الساحرة والمليئة بالحيوية والغرابة واستعدي لإضفاء ألوان جريئة ولمسات متميزة لمطبخك.

ليكون الطبخ أكثر متعة بلمسة من الموضة المتألقة التي يرتديها مطبخكِ فالأناقة لم تعد حكرا عليكِ بل تعدت إلى مطبخل لأن D&G تصنع أدوات المطبخ .

عجانة كهربائية من D&G

غلاية ماء من D&G

ماكنة قهوة من D&G

محمصة خبز من D&G

عصارة حمضيات من D&G

عن راضية بن مني

Profile photo of راضية بن مني
عجوز حكيمة في العشرينات... من كوكب يبعد آلاف النجمات... دودة صغيرة تأكل الكتـب.. غذاؤها العلوم وتحليتها الأدب... مصممة أزياء هاوية ..بلمسة إبداع راقية.... وكيميائية غذاء صحي.. تعشق المطبخ الفرنسي..... وبقراءتك لمقالتي.. أنت تصنع سعادتي.

شاهد أيضاً

مجموعة فساتين رامي العلي لربيع وصيف 2018

مجموعة فساتين رامي العلي لربيع وصيف 2018

مجموعة فساتين رامي العلي لربيع وصيف 2018 إستلهم مصمم الأزياء السوري رامي العلي  مجموعته من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: محتوانا حصري لا يمكن نسخه إلا بعد طلب الإذن!!