المكياج لا دين له

المكياج لا دين له

المكياج لا دين له ..

عبارة صارت معروفة و رائجة بعد التطور المخيف الذي وصل إليه فن تغيير الملامح بالمكياج.

فالمكياج صار قادرا على فعل مالا تستطيع عمليات التجميل ذاتها أن تفعله. غير أنه آمن إلى حد ما عكس العمليات, فنسبة الخطر فيه ضئيلة ولا تظهر إلا على المدى الطويل عادة.

وقد أصبح بمقدور فناني المكياج تحويل أبشع إمرأة إلى حسناء فائقة الجمال دون اللجوء إلى الجراحة التجميلية.. بل ومن الممكن تحويل رجل إلى امرأة جميلة, فقط باستخدام المكياج الإحترافي المسمى بالكونتور الذي يستخدم فيه فنان المكياج طريقة التظليل لنحت الوجه باستخدام تدرجات الفونديشن. فتتغير ملامح الوجه ويتحول شكله كليا دون اللّجوء الى الجراحة التجميلية.

ربما تتسائلين ما هو مكياج الكونتور؟ و هل يجب ان نضعه و إذا كان سيناسبك أم لا، و على اي اساس يتم وضعه فضلاً عن طريقة وضع الكونتور.

أسئلة كثيرة عن مكياج كونتور الوجه حيث ظهرت فى الفترة الأخيرة موضة مكياج الكونتور وأصبحت كل الفتيات تريد وضعه فى كل الأوقات لما يعطيه من تغيير ايجابي فى شكل الوجه ويجعلها تظهر بشكل أفضل.

من مميزات مكياج الكونتور انه يجعلكِ تبدين أصغر سناً، ويعطى نضارة للوجه، ويبرز تفاصيله الجميلة، بل و يخفي كثير من العيوب اذا كانت موجودة بالوجه.

فالكونتور عبارة عن إظهار مفاتن الوجه بالمكياج عن طريق عمل تضاد بمناطق معينة الوجه، وكأننا نرسم لوحة لإمرأة جميلة ، فكلما قمنا بتفتيح المناطق البارزة ونغمق المناطق الغائرة ، كلما ظهرت اللوحة أكثر جمالاً.

و يأتي الهايلايت أيضا من ملف كونتور الوجه حيث يتم رسم وإبراز الملامح الأساسية لإطلالة المرأة والتي تنبثق منه الخطوات المتبقية للمكياج الذي تختاره.

يعمل الهايلايت على توفير الإضاءة كحيل إبراز الملامح الملائمة بمحطات وجوده عليها نسبةً للونه الفاتح على البشرة.

وتحرص النجمات هذه الأيام على هذا النوع من المكياج نظرا لنتائجه المبهرة فهو يعطي الوجه نضارة و جمالا. و يختزل الكثير من السنوات فتبدو المرأة أصغر سنا وأجمل بكثير.

فعلا المكياج لا دين له …

عن راضية بن مني

Profile photo of راضية بن مني
عجوز حكيمة في العشرينات... من كوكب يبعد آلاف النجمات... دودة صغيرة تأكل الكتـب.. غذاؤها العلوم وتحليتها الأدب... مصممة أزياء هاوية ..بلمسة إبداع راقية.... وكيميائية غذاء صحي.. تعشق المطبخ الفرنسي..... وبقراءتك لمقالتي.. أنت تصنع سعادتي.

شاهد أيضاً

تعانين من تجاعيد اليدين إليكي طرق إزالتها طبيعيا

تعانين من تجاعيد اليدين إليكي طرق إزالتها طبيعيا

تعانين من تجاعيد اليدين إليكي طرق إزالتها طبيعيا إذا التزمتي بأحد هذة الطرق الطبيعية سوف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: محتوانا حصري لا يمكن نسخه إلا بعد طلب الإذن!!